سلايدر

تضامنًا مع غزة.. عمر خيرت يعلن تأجيل كافة حفلاته

 

تضامنًا مع غزة.. عمر خيرت يعلن تأجيل كافة حفلاته
عمر خيرت يعلن تأجيل كافة حفلاته

ريهام أبو العلا

 كشف الموسيقار عمر خيرت عن تأجيل كافة حفلاته، وذلك الفترة المقبلة بسبب الأحداث الجارية بغزة، وبعد قصف مستشفي المعمداني.

وأعلن ذلك من خلال منشور قام بكتابته عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، جاء فيه: “نظراً للأحداث الجارية سيتم تأجيل الحفلات حتى إشعار آخر”.

وأقام الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلاً موسيقيًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، الأيام الماضية، وحضر الحفل عدد كبير من محبي وعشاق الموسيقي الخاصة به.

وأبرز خلال الحفل، باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفني العريق، التي يفضلها جمهوره واعتاد على سماعها ومنها «صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبله حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثاني، عارفة، إعدام ميت، غوايش»، وغيرها من أهم الأغاني.

الموسيقار الكبير عمر خيرت كان مؤخراً في واحدة من أجمل سهرات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته 31 الذي اختتم فعالياتها رافعا شعار كامل العدد لحفل الختام بحضور أكثر من 20 ألف شخص، فيما تفاعل الجمهور مع كل مقطوعاته الموسيقية.

ومن المعروف أن الموسيقار عمر خيرت له عشرات الأعمال الفنية داخل مصر وخارجها، ومن أهم أعماله «مين ما يحبش فاطمة، حنين، والله ما طلعت شمس ولا غربت، زى ما هي حبها، وفيها حاجة حلوة»، وغيرها من الأعمال الموسيقية الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات