آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
سلايدر

تضامنًا مع فلسطين.. إلغاء حفل مسلم بساقية الصاوي

مسلم
مسلم

محمود ناجح

إلغاء حفل مسلم بساقية الصاوي، وذلك بعد البيان الذي أصدرته منذ قليل، أكدت فيه إلغاء كافة فعالياتها الفنية والموسيقية لنهاية الشهر، وذلك بالتضامن مع أحداث غزة، وبعد ما حدث بمستشفى المعمداني.

وكان مسلم يستعد لإحياء الحفل أحد مسارح الساقية، بوجود عدد كبير من محبيه وجماهيره، وأقتربت تذاكر الحفل من النفاذ، ولقى إقبال كبير، لحفل كان سيقدم خلاله باقة من أعماله المميزة.
حفل مسلم بساقية الصاوي

وفي وقت سابق، أعلنت ساقية الصاوي عن حفل غنائي للفنان مسلم، وذلك في تمام الثامنة من مساء يوم السبت الموافق 28 أكتوبر الجاري، على مسرح قاعة النهر بالساقية.

وبلغت سعر تذكرة الحفل 250 جنيها، حيث أعلنت الساقية عن طرح التذاكر عبر موقعها الرسمي.

وكان من المقرر أن يقدم مسلم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه والتي يحبها جمهوره، بالإضافة إلى عدد من أغانيه الجديدة والتي طرحها في موسم الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى