آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
اقتصاد و بورصةسلايدر

تعرف على جدول قطع الكهرباء الجديد في محافظة الجيزة

علي عزوز 

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن تعديلات جديدة على جدول انقطاع التيار الكهربائي في محافظة الجيزة، وذلك تزامناً مع بدء امتحانات الثانوية العامة للفصل الدراسي الثاني.

قطع الكهرباء
قطع الكهرباء

وتهدف هذه التعديلات إلى ضمان استقرار التيار الكهربائي خلال فترة الامتحانات، وتوفير بيئة مناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم.

ووفقاً للجدول الجديد، سيتم قطع التيار الكهربائي في مختلف مناطق محافظة الجيزة خلال الفترة من الساعة 3 عصراً إلى الساعة 7 مساءً، على أن لا تزيد مدة الانقطاع عن ساعتين في كل منطقة.

وبدأت مواعيد الانقطاع الجديدة أمس الأربعاء، وستستمر حتى 20 يوليو 2024.

مواعيد قطع الكهرباء

ونشرت الشركة القابضة لكهرباء مصر جدولاً تفصيلياً بمواعيد قطع الكهرباء في كل منطقة على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

انقطاعات مفاجئة للتيار الكهربائي

كما حذرت الشركة من احتمال حدوث انقطاعات مفاجئة للتيار الكهربائي خلال فترة الامتحانات، وذلك بسبب ارتفاع أحمال الشبكة الكهربائية.

وتأتي هذه التعديلات في إطار خطة شاملة لتخفيف أحمال الكهرباء في مصر، والتي تم تطبيقها في منتصف يونيو 2023، وذلك لمواجهة نقص الوقود (الغاز الطبيعي والمازوت) المستخدم في توليد الكهرباء، والضغط المتزايد على الشبكات الكهربائية مع ارتفاع درجات الحرارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى