سبورت

تعرف على موقف الأهلي من المخرج الأجنبي والتجديد لقائد الجبهة اليسرى

كتب – يحيى الصباغ 

صرح الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن علي معلول أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، و أن جراحة معلول مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي.

يذكر أن الفريق الأحمر الأهلي تعادل بدون أهداف مع الترجي، في المباراة التي انطلقت على استاد حمادي العقربي بتونس ‏في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا و قدم الأهلي مباراة قوية وكان الأفضل في جميع خطوط الملعب والأكثر تحكمًا في مسارات اللعب، نتيجة للالتزام الخططي والتفوق البدني، خاصة في الشوط الثاني الذي سيطر عليه الأهلي تمامًا، وكاد يهز فيه شباك الترجي سواء من تسديدة إمام عاشور أو تمريرة محمد هاني إلى بيرسي تاو والتي شهدت المباراة إصابة علي معلول في الدقيقة السابعة، ليغادر الملعب ويشارك كريم فؤاد.

بالإضافة الى ذلك ينوي مجلس إدارة النادي الأهلي تجديد التعاقد مع معلول خلال المرحلة القادمة من أجل تدعيم اللاعب التونسى الذي قدم تاريخ كبير مع القلعة الحمراء.

وعلى الجانب الأخر توجد حالا من الاستياء لدى النادى الأهلى وجماهير بعد الحديث عن مخرج المباراة الذي يريد الكاف بأن يكون اجنبي وليس مصري مما يؤدي ذلك الى عدم تكافؤ الفرص بين الفريقين الترجي التونسي والأهلي المصري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات