سبورت

تعزيزات صفوف المصرى بصفقات قوية استعدادا للموسم الجديد

Amr Farag Fouad

بدأ المصري فترة إعداده للموسم الجديد تحت قيادة الكابتن علي ماهر  المدير الفنى للفريق الأول، بضم المدافع أحمد أيمن منصور ، ولاعب خط الوسط يوسف الجوهري، والظهير الأيمن للمنتخب الأولمبي أحمد عيد.

المصري يتعاقد مع يوسف الجوهري لاعب المقاولون العرب لأربعة مواسم

حيث أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، إجراءات التعاقد مع يوسف الجوهري لاعب خط وسط فريق المقاولون العرب ، بعقد يمتد لأربعة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2027/2026 ، وذلك بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه السابق وسداد المقابل النقدي للصفقة.

يوسف الجوهري
يوسف الجوهري

اللاعب يوسف الجوهري والبالغ من العمر 25 عامًا يشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع مع اجادته للعب بكافة مراكز خط الوسط ، وقد سبق للاعب الانضمام لكافة منتخبات الناشئين والشباب والمنتخب الأوليمبي خلال السنوات الماضية.

المصري يتعاقد مع المدافع أحمد أيمن منصور لثلاثة مواسم

كما أتم المصري ، إجراءات التعاقد مع المدافع الدولي أحمد أيمن منصور، بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025 .

أحمد أيمن منصور
أحمد أيمن منصور

اللاعب أحمد أيمن منصور والبالغ من العمر 29 عامًا يشغل مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع ، وقد لعب لصفوف ناشئي الزمالك قبل أن ينتقل لصفوف الداخلية مطلع موسم 2015/2014 حيث قضى موسما في صفوفه قبل أن ينتقل لصفوف المصري مطلع موسم 2016/2015 ، حيث لعب لصفوف القلعة الخضراء لثلاثة مواسم ليشد الرحال مطلع موسم 2019/2018 إلى صفوف فريق بيراميدز حيث لعب معه لثلاثة مواسم قبل أن ينضم لصفوف فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة خلال الموسم المنقضي.

المصري يتعاقد مع أحمد عيد لاعب المنتخب الأوليمبي لثلاثة مواسم

كما أتم مجلس إدارة النادي المصري ، إجراءات التعاقد مع أحمد عيد ، لاعب منتخب مصر الأوليمبي بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025 .

أحمد عيد
أحمد عيد

اللاعب أحمد عيد والبالغ من العمر 22 عامًا يشغل مركز الظهير الأيمن ، وهو أحد العناصر الأساسية في تشكيلة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي وصيف بطولة الأمم الأفريقية للمنتخبات تحت 23 عامًا التي أقيمت مؤخرا بالمملكة المغربية والمتأهل من خلالها لأوليمبياد 2024 المقرر إقامتها بباريس.

استعدادات الفريق

تدريبات فريق المصرى بقيادة على ماهر
تدريبات فريق المصرى بقيادة على ماهر

ويواصل المصرى تدريباته على ملعب النادي الاجتماعي ببورسعيد تحت قيادة الكابتن علي ماهر استعدادا للموسم الجديد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات