آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
التعليم

تفاصيل تسليم منح التميز الأكاديمي للطلاب المتفوقين بالجامعة الألمانية الدولية

كتب – يحيى الصباغ 

سيطرت حاله من الفرح والسعادة على طلاب الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد ان نظمت جامعة ” GIU ”  ،  خلال إحتفالية  كبيرة للحاصلين على منح التميز الأكاديمي للطلاب المتفوقين  سنويا، وذلك من خلال  تحقيقهم المعدل التراكمي المحدد تقديره من قبل الجامعة ،أثناء فترة دراستهم الأكاديمية والمعملية في كافة التخصصات ، بحضور الدكتور أشرف منصور الرئيس المشارك لمجلس أمناء “GIU”، والذي عبر عن سعادته، بهذا الانجاز الغير مسبوق الذي يحدث كل عام .

وفي نفس الوقت  أوضح الدكتور أشرف منصور، أن الميزة التنافسية للمؤسسات التعليمية تنبع من الأثر الذي تحدثه على مستوى الطالب، والموظف، والمؤسسة، وبأن اعتماد تجربة نجاح الجامعة الألمانية الدولية في القاهرة لا بد من تتبعها لكونها صاحبة تجربة فريدة في مجال تطوير استراتيجيات التميز في التعليم،  وتنفيذها بدقة خلال المرحلة الماضية ،موضحًا بأن الغرض من ذلك  بأن يكون التعليم متاح للمتفوق والنابغ وليس القادر فقط،  و تقديم العلم الألماني المتقدم، وإحضار التميز العلمي لتحقيق المزيد من  الانجازات  .

وعلى الجانب الأخر أعلن يوليوس جورج لوى، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية،  حصول 21 طالبا بالجامعة على منح للسفر إلى ألمانيا للحصول على الخبرة، خلال الاحتفالية وذلك من اجل حرص الجامعة على التبادل ثقافي مع ألمانيا، موضحًا أن هذه المنح ليست نهاية المطاف ولكن يجب أن تكون سبيل للتعلم الدائم وتنمية مهارات الطلاب،  مؤكدًا أنه يتم  إلزام الطلاب بالتدريب لمدة فصل دراسي كامل إجباريا، ما يساعد الشركات على معرفة مستوى الطلاب، وتشجيعهم على الدخول في سوق العمل ، مشيرًا إلى سرعة التطور في إنشاء برامج جديدة لتساير التطور الموجود  بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى