آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
اقتصاد و بورصة

تمويل يصل إلى 100%.. قرض السيارة من البنك الأهلي

علي عزوز

يبحث العديد من المواطنين عن قرض السيارة المطرح من قبل البنك الأهلي المصري، الذ يقدم العديد من الخدمات المالية للعملاء، وذلك بدون مصاريف استعلام ائتماني، أو مصاريف فتح حساب، مع برامج سداد متنوعة للموظفين وغير الموظفين.

وبستعرض موقع”المصرية”خلال السطور التالية تفاصيل قرض السيارة من البنك الأهلي المصري:-

قرض السيارة
قرض السيارة

قرض السيارة من البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي قرض السيارة بدون ضامن، بتمويل يصل إلى 100% من سعر السيارة الذي يرغب العميل في التعاقد عليها، حيث يصل إلى 1.5 مليون جنيه للموظفين، وحتى 3 ملايين جنيه لأصحاب الأعمال والمهن الحرة، بفترات سداد طويلة تصل إلى 7 سنوات.
المصاريف الإدارية لقرض السيارة
حدد البنك الأهلي نسبة المصاريف الإدارية الخاصة بالقرض، والتي يتم تحديدها من مبلغ التمويل لمرة واحدة مقدمًا، وتبلغ نسبة عمولة السداد المبكر للقرض نحو 3% لـ 5 سنوات و3.5% أكثر من 5 سنوات، وفي حالة التأخر في سداد القسط، فيكون هناك غرامة 2% من المبلغ المستحق ولم يتم تسديده.

شروط الحصول على القرض

ألا يقل عمر المقترض عن 21 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا في نهاية القرض للموظفين.
ألا يقل عمر المقترض عن 25 عامًا ولا يزيد عن 65 عامًا في نهاية القرض لأصحاب المهن الحرة.

المستندات المطلوبة

صورة بطاقة الرقم القومي.
فاتورة مرافق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى