آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
أخبار مصرية

توافدالمواطنين للنصب التذكارى للاحتفال باليوبيل الذهبى لنصر أكتوبر

توافدالمواطنين للنصب التذكارى للاحتفال باليوبيل الذهبى لنصر أكتوبر
توافدالمواطنين للنصب التذكارى للاحتفال باليوبيل الذهبى لنصر أكتوبر

فاطمة عاشور

توافد عدد كبير من المواطنين علي التقاط الصور التذكارية، في محيط النصب التذكاري، مع عدد من جنود القوات المسلحة المتواجدين بمقر الاحتفالية، بمناسبة اليوبيل الذهبي.

وكان فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، وضع الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة – يرافقه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة- إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل وفاءً لشهداء مصر الأبرار.

كما وضع الرئيس السيسى إكليلاً من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته، وصافح الرئيس السيسى عددًا من كبار رجال الدولة وعدداً من قادة القوات المسلحة وقدامى قادة حرب أكتوبر المجيدة.

وعقب ذلك، توجه الرئيس السيسى إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، وصافح عددًا من أفراد أسرته حيث وضع إكليلًا من الزهور وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى