آخر خبر
تعرف على تفاصيل منتدى التعاون الصيني العربي         رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب        
أخبار مصريةالتعليم

تكريم ١٤ طالب وطالبة من جامعة عين شمس

تكريم ١٤ طالب وطالبة المتفوقين من أبناء جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

فاطمة عاشور

نظمت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة ( إيسيسكو)، واستضافت مصر دورتها السادسة عشر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وحضور الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي .

تم تكريم ١٤ طالب وطالبة من أبناء جامعة عين شمس المتفوقين و المشاركين في أنشطة وفعاليات احتفالية إطلاق ” عام الإيسيسكو للشباب” .

وذلك تحت رعاية وبحضور الدكتورة غادة فاروق القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس و الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب و الدكتورة شيرويت الأحمدي مدير إدارة الوافدين بالجامعة.

وهم الدكتور أميرة عبد الوارث منسق كلية التمريض و الدكتورة ريم الطناني منسق كلية طب الأسنان و لفيف من المنسقين الإداريين بإدارة الوافدين بالجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى