آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
سبورت

جزائية ميتروفيتش تقود الهلال لمعادلة الرقم الأكبر للنصر

جزائية ميتروفيتش تقود الهلال لمعادلة الرقم الأكبر للنصر
جزائية ميتروفيتش تقود الهلال لمعادلة الرقم الأكبر للنصر

وكالات

عادل فريق الهلال الرقم الأعلى بعدد ركلات الجزاء المحتسبة لصالح فريق خلال موسم واحد وذلك بعد ركلة الجزاء التي تحصّل عليها الأزرق العاصمي أمام الحزم ضمن منافسات الجولة الـ31 في الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع الهلال عدد ركلات الجزاء المحتسبة له هذا الموسم إلى 19 ركلة جزاء عقب الجزائية المحتسبة في مواجهة الحزم.

ووفقاً لإحصاءات «أوبتا» فقد تساوى الهلال مع الرقم الذي يملكه النصر في موسم 2020 – 2021».

وقد يرتفع هذا الرقم ليصبح الأعلى في فريق الهلال لكون الأخير تبقت له ثلاث مباريات على إسدال الستار في النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين، إذ سيلاقي تباعاً النصر ثم الطائي، وأخيراً الوحدة.

وزاد عدد المباريات في نسخة العام الحالي إلى 34 مباراة عقب زيادة عدد الفرق من 16 إلى 18 مقارنة بموسم 2020 – 2021 الذي كان فيها عدد المباريات يبلغ 30 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى