سبورت

جمله بقت تريند في ثواني.. من هو عامر عبد الله معلق مباراة الأهلي وجورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

عامر عبد الله

تصدر المعلق عامر عبد الله مؤشرات بحث مواقع التواصل الأجتماعي وذلك عقب تعليقه على مباراة الأهلي ونظريه جورماهيا الكيني، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وليست تلك هي المرة الأولى التي يتصدر فيها عامر عبد الله مؤشرات موقاع التواصل الأجتماعي بسبب الأهلي، حيث تغنى عامر عبد الله مراراً وتكراراً بجماهير الأهلي وإنجازات الفريق الأحمر، ومن أبرز جمله “الأهلى لو ما أخذ بطولة أفريقيا، لازم ييجى كأس العالم للأندية”.

من هو عامر عبد الله

عامر عبد الله، من مواليد 1980، ولد في الإمارات، واستهل مسيرته في عالم التعليق الرياضي عام 2002، وسبق له العمل في قنوات “لاين سبورت”، وقناة “السعودية الرياضية”، وحاليًا يعمل في قنوات “أبو ظبي الرياضية”، وعبر طريقته السلسلة وإجادته أكثر من لهجة في التعليق، نجح في جذب أنظار المتابعين له عبر الشاشات الفضائية، وخاصة الجماهير السعودية والتي كانت تنتظر تعليقه على الأحداث والمباريات الكبرى.

وأطلق على عامر لقب حبيب المصريين وذلك بسبب عدم تفويته أي مناسبة تربط الشعبين الإماراتي والمصري إلا وامتدح أرض المحروسة وكان أبرزها في مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي عندما قال : “أهلا بمصر نحن من اشتركنا معهم علما وادبا وجيشا وفنًا كيف الامارات ومصر قلب واحد كيف لا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى