سلايدر

جهاز العبور: استمرار تطوير الحي السابع

جهاز العبور: استمرار تطوير الحي السابع

علي عزوز

 عقد المهندس أحمد رشاد، رئيس الجهاز، اجتماعًا مع عددٍ من سكان الحي السابع، بمقر الجهاز، لبحث مقترحاتهم وطلباتهم.

وخلال الاجتماع، استمع رئيس الجهاز إلى مطالب السكان، ووجه بسرعة تنفيذها في إطار الضوابط الإدارية المتبعة، كما تمت مناقشة كافة الشكاوى، والمقترحات، التي تم طرحها من قبل السكان، وما تم رصده في ملفات العمل، والمعوقات.

وتعهد رئيس الجهاز بإيجاد حلول سريعة، وايجابية لكل النقاط المطروحة، كما أفاد بأن منطقة الحي السابع، والمدينة، تشهد تطورًا كبيرًا في شتي الملفات خلال الفترة الحالية، وأنه سيتم عقد مثل هذه اللقاءات مع قاطني المدينة بصفة دورية.

وفي سياق متصل، أكد رئيس الجهاز استمرار أعمال التطوير والصيانة بالحي التاسع، حيث يجري تنفيذ أعمال صب القميص الخرساني للأرصفة، والممرات بالمسطحات الخضراء ببعض البلوكات السكنية، وتركيب بلدورة، وإنترلوك والاهتمام بالمسطحات الخضراء ببعض المناطق بالحي، وتركيب البلدورة للجزيرة الوسطي بشارع محمد علي غريب، وتشغيل طبقة الأساس بحارة الخدمة بالبلوك ١٨٠١٠.

كما تم الانتهاء من أعمال إعادة الشي لأصلة وترميم مسارات الغاز، والمرافق، وتوسعة الطريق بشارع عقبة بن نافع بالإسكان العائلى بالحي الثالث، وجاري استكمال الأعمال الصناعية، وكذلك رفع المخلفات، ونواتج التطوير بالطريق الدائري خلف الإسكان العائلي ( ٤&٦)، واستمرار أعمال نظافة الطريق ورفع المخلفات بالإسكان العائلي بالحي الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات