آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
حوادث

حالة نفسية سيئه تدفع فتاة للإنتحار بسوهاج

كتب: أسماء عبدالحميد
أقدمت فتاة فى منتصف العقد الثالث من العمر، على الإنتحار وإنهاء حياتها عن طريق تناول سم فئران داخل منزلها بدائرة مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئه.
تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد تلقيه إشارة من مستشفى سوهاج الجامعى، تتضمن وصول “ولاء ن ش”، تبلغ من العمر 24 عام، آنسة، تقيم دائرة المركز، مصابة بحالة تسمم نتيجة تناول سم فئران، ولفظت أنفاسها الأخيرة عقب وصولها.
وبالأنتقال وسؤال والدها “نور الدين ش”، يبلغ من العمر 52 عام، عامل، ذكر أنه أثناء تواجد نجلته داخل المنزل، قامت بتناول مادة سامة عبارة عن سم فئران بسبب مرورها بحالة نفسية سيئه، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.
وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق والتى كلفت بسرعة التحرى عن الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى