سبورت

حالته مطمئنة للغاية.. طبيب الأهلي يطمئن الجماهير على إصابة إمام عاشور

 

إمام عاشور لاعب الأهلي

محمود أشرف

أثبتت الأشعة التي أجراها إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته بكدمة في قصبة الساق والكاحل، واحتياجه لوقت قليل للعودة للملاعب من جديد.
وقال أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، إن اللاعب خضع لأشعة عاجلة عقب الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي جمعت الفريق مع الإسماعيلي على استاد برج العرب، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وأكد طبيب الأهلي أن حالة إمام عاشور مطمئنة للغاية، وإصابته عبارة عن كدمة في قصبة الساق والكاحل، ويحتاج لبضعة أيام من أجل الانتظام في تدريبات الفريق بشكل طبيعي.
الأهلي يطمئن الجمهور على إمام عاشور
وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول بالمباراة؛ ليخرج على أثرها باكيا من ملعب المباراة محملا على سيارة الإسعاف، وحل بدلا منه طاهر محمد طاهر.
وأقيمت المباراة ضمن تنافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز بمسماه الجديد “دوري نايل” موسم 2023/2024.
تقدم لفريق الأهلي، بيرسي تاو، في الدقيقة 21 من متابعة للقائم الذي تصدى لتسديدة حسين الشحات، ليودعها الجنوب إفريقي في الشباك، مسجلا أول الأهداف في شباك الحارس محمد فوزي.
وسجل حسين الشحات هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 37 من انطلاقة من خارج منطقة الجزاء حتى تسلم تمريرة طويلة سحرية من القدم اليسرى لأحمد نبيل كوكا، لينتهي الشوط الأول بتقدم مريح للمارد الأحمر.
الأهلي يفوز على الإسماعيلي
وأضاف تاو هدف الأهلي الثالث، والهدف الشخصي الثاني له في المباراة في الدقيقة 64 بعدما تلقى عرضية أرضية من البديل طاهر محمد طاهر بعد انطلاقة قوية من الجبهة اليسرى، لينجح بيرسي في إهدائها داخل شباك الإسماعيلي.
وأحرز ياو أنور هدف الإسماعيلي الوحيد قبل دقيقة من انتهاء عمر الوقت الأهلي للشوط الثاني والمباراة بعد متابعة لتسديد عبد الرحمن مجدي الذي تصدى لها محمد الشناوي لكن ترتد للاعب الغاني ليضع البصمة الوحيدة الدراويش في نتيجة المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات