آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
حوادث

حريق هائل في مديرية أمن الاسماعيلية وتفحم المبنى بالكامل

نبيل عمران

أكد شاهد عيان سقوط مصابين، وتواجد عناصر وأفراد داخل المديرية بالداخل وقت اندلاع الحريق الكبير

نشب حريق هائل في مديرية أمن الاسماعيلية في ساعة مبكرة من الاثنين، ما أسفر عن سقوط مصابين وانهيار الواجهة الرئيسية للمبنى.

وامتدت ألسنة النيران إلى عدة طوابق في المبنى، فيما توجهت قيادات أمنية الي مقر الحريق لمتابعة التعامل معه.

وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء لمحاولة تطويق الحريق الكبير.

حريق هائل في مديرية أمن الاسماعيلية

وفور نشوب الحريق، بدأت عمليات إخلاء سريعة لأفراد وعناصر شرطية من داخل مديرية الأمن.

وأكد شاهد عيان سقوط مصابين من جراء الحريق، مشيرا إلى تواجد عناصر وأفراد داخل المديرية بالداخل وقت اندلاع الحريق الكبير.

وقالت الدكتورة «سارة تمام» لجريدة المصرية: بيتي بجوار مديرية أمن الاسماعيلية وكنت نايمة وصحيت على أصوات سيارات الإسعاف والمطافي الكثيرة، بعد لحظات من اندلاع الحريق تم قطع الكهرباء فورا.

واضافت سارة أن الدخان يملأ الشوراع المحيطة من المديرية، دخل بيوتنا وحاسين باختناق شديد، واغلقنا كل النوافذ لمنع دخول الدخان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى