حوادثمحافظات

حمار يتسبب في مصرع واصابة شخصين بسوهاج.. ما القصة؟

حمار يتسبب في مصرع واصابة شخصين بسوهاج.. ما القصة؟
حمار يتسبب في مصرع واصابة شخصين بسوهاج.. ما القصة؟

 

أسماء عبدالحميد

 

شهد مركز طما شمال محافظة سوهاج، واقعة مقتل شاب وإصابة شقيقه، إثر تعدى عليهم بسلاح ناري، بسبب خلاف مالى نظير شراء حمارة بدائرة المركز، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة، وتحويل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد تلقيه بلاغ بوقوع مشاجرة ووجود متوفي ومصاب بناحية قرية سلامون دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف اول “حماده م م”، عامل، وشقيقه “رشاد م م”، عامل، وطرف ثان “أحمد ا”، و”أحمد ع”، انتهت بقيام الأول والثانى من الطرف الثانى بالتعدى على الأول والثانى من الطرف الأول بإستخدام سلاح ناري، مما تسبب في مصرع الأول من الطرف الأول بعد إصابته بطلق ناري، وأصيب الثانى وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

وبالفحص وإجراء التحريات تبين وجود خلاف مالى سابق بين الطرفين، نظير قيام الأول من الطرف الثانى بشراء حمارة من الطرف الأول، وبعد مرور حوالى شهر وإصابتها بالمرض قرر إرجاعها لصاحبها، وماتت الحمارة نتيجة مرضها، فاتهمه بعلمه بمرضها قبل بيعها، مما دفعه للتعدي عليه وإطلاق أعيرة نارية أثناء ذهابه لأرضه الزراعية برفقة شقيقه.

وتم إيداع الجثمان داخل مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات