آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
محافظات

حملات مُكبرة لإزالة الإشغالات من محيط مجمع مواقف الأزهر بأسيوط

علا عوض

تابع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط جهود ال

حملة ازالة
حملة ازالة

حملة المشتركة التي قامت بها الوحدة المحلية بحي غرب بالتنسيق مع قسم شرطة المرافق لإزالة الإشغالات والتعديات من محيط مجمع مواقف الأزهر للسيارات الأجرة.

مؤكدًا على استمرار الحملات يوميًا للتصدي لظاهرة الإشغالات والتعدي على الشوارع التي تسبب إشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وانتشار المخلفات والقمامة.

مشددًا على المتابعة المستمرة وتنفيذ الحملات بشكل دوري لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.

كان محافظ أسيوط قد وجه رؤساء المراكز والأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق بتكثيف واستمرار حملات المرافق ورفع الإشغالات يوميًا في جميع الأحياء والمراكز لتحقيق الانضباط للشوارع وعدم السماح بالتعدى على الرصيف والشارع.

أصحاب المحلات

مشددًا على إلزام أصحاب المحلات التجارية بمحلاتهم وعدم فرش بضاعتهم بالطريق لتخفيف الزحام المرورى وتسكين الباعة الجائلين في الأسواق المخصصة لهم مراعاة للبعد الإنساني.

وأكد على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وحقهم في المرور الآمن بالشوارع والاستمرار في الحملات وعدم التهاون في تطبيق القانون حتى يتم القضاء نهائيًا على جميع المظاهر العشوائية بالمحافظة.

وأوضح عيون إبراهيم رئيس حي غرب، إنه في إطار توجيهات محافظ أسيوط بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفرض الانضباط بالشوارع.

من خلال ان تم شن حملة مكبرة بموقف الأزهر بنطاق الحي بالتنسيق مع قسم شرطة المرافق وبمشاركة المقدم أحمد منصور وكيل قسم شرطه المرافق وكرم عبدالحفيظ نائب رئيس الحي وفريق قسم الإشغالات بقيادة إسلام القرن.

وبصحبة فريق المتابعة الميدانية بالحي بقياده سالم محمد تم رفع الإشغالات والفروشات بمحيط الموقف لتسيير الحركة المرورية فضلاً عن تنفيذ حملة للنظافة لرفع كافة المخلفات التي تسببها هذه الإشغالات.

الحملات

ولفت إلى استمرار هذه الحملات لتحقيق الانضباط للشوارع وتسيير الحركة المرورية في إطار خطة المحافظة لمكافحة الإشغالات والقضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات التي تسيء إلى المظهر الحضاري وتسبب إشغال وإعاقة المرور وانتشار المخلفات والقمامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى