آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
سلايدر

خالد سليم يعبر عن سعادته بتكريمه بمهرجان الإسكندرية

خالد سليم يعبر عن سعادته بتكريمه بمهرجان الإسكندرية
خالد سليم يعبر عن سعادته بتكريمه بمهرجان الإسكندرية

علا عوض

عبر الفنان خالد سليم عن سعادته بالتكريم فى ختام الدورة 39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، وقال خالد سليم، “سعيد بهذا التكريم.

وأكد سليم أن تكريمه شرف كبير أن يتم تكريمي في مهرجان بحجم مهرجان الإسكندرية، وسعادتي الأكبر أن تلك الدورة باسم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، لأنها من أعز الناس على قلبي، وأحبها على المستوى الشخصى، وكلنا نعشقها على المستوي الفني، فهي جميلة تحب المهنة وتدافع عنها باستماتة وتحب زملاءها جدا”.

وأضاف سليم، “أنتظر طرح آخر أفلامي “فى القلب” قريباً، بطولة نسرين طافش، وسوسن بدر، وهالة فاخر، منة الفضالي، إنجي كيوان، وطوني ماهر، وإخراج مرقص عادل.

وكانت آخر أعمال الفنان خالد سليم مسلسل “حكايات الماميز” مع الفنانة دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال، والإخراج لأحمد صالح، وسيناريو وحوار مى سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، ودعاء عبد الوهاب أشرفت على الكتابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى