آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
سبورت

ختام فعاليات مهرجان Stance Festival لعروض السيارات

كتب – يحيى الصباغ

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن ختام أكبر فعالية فى مجال عروض السيارات الرياضية فى مصر Stance Festival ، بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة أكثر من ٣٠٠ سيارة رياضية بتنظيم فريق stance festival .

جاء مهرجان Stance Festival ضمن احتفالًات مئوية نادى السيارات، وبتنظيم مشترك بين الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ونادي السيارات والرحلات المصري وفريق stance festival وتضمنت أحداث اليوم عروضًا مبهرة لأحدث السيارات الرياضية، وورش عمل فنية، وفعاليات ترفيهية متنوعة.

وأكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على الاهتمام الكبير بتنفيذ الفعاليات الرياضية المختلفة بالعاصمة الادارية الجديده بالتعاون مع المؤسسات المعنية، بشكل يُسهم فى تعرف أبناء مصر على المشروعات القومية الكبرى التى تشهدها البلاد.

وثمن الوزير على نسبة الإقبال الكبيرة من النشء والشباب والمواطنين بمختلف أعمارهم على المشاركة فى الأنشطة والبرامج والفعاليات الرياضية المختلفة التى تنفذها الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشهد مهرجان Stance Festival مشاركة ٣٠٠ دراجة نارية قدموا عددًا من العروض، وسط حضور نحو ٢٠٠٠ مشاهد من محبى رياضة سباق السيارات.

وأشار المهندس احمد سباعي المدير التنفيذي للمهرجان أن فعاليات مهرجان Stance Festival تاتي تعزيزاً لثقافة السيارات الرياضية، وتوفير منصة مميزة لعرض أحدث الموديلات، والتقنيات في عالم السيارات الرياضية مشيدا بالبنيه التحتية الإنشائية بالمدينه الرياضية بالعاصمة الادارية الجديدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى