آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
حوادث

“خلاص هسافر اخيراً”.. رد الفنانة نسرين طافش بعد رفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر

الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

فاطمة فتوح

حصلت الفنانة نسرين طافش على قرارا من محكمة جنوب الجيزة تفيد بانتهاء قضية حبسها 3 سنوات في واقعة إصدارها شيكا بدون رصيد، والتي انتهت بالتصالح، بعد دفع الفنانة 4 ملايين جنيه المبلغ محل الدعوى القضائية، وتستطيع الفنانة السفر خارج البلاد الآن وخرجت على صفحتها الخاصة ونسرت” خلاص هسافر أخيراً”.

 دفع الفنانة 4 ملايين جنيه لرفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر

بعد صدور القيمة المحدد للكفالة، دفعت الفنانة نسرين طافش أمام محكمة جنوب الجيزة؛ 4 ملايين جنيه وتصالحت على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد.

وقد صدر فى وقت سابق من  محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي، في وقت سابق برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة.
وأتهمت النيابة العامة نسرين طافش بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى