آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
حوادثمحافظات

خلال عبورها مزلقان طهطا بسوهاج.. مصرع محامية أسفل عجلات القطار بسوهاج

النيابة تطلب التحريات في العثور على جثة شخص بالوراق

فاطمة فتوح

لقيت منذ قليل محامية مصرعها دهسا أسفل عجلات القطار في أثناء عبورها مزلقان بمنطقة طهطا بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى.

حادث دهس محامية طهطا

“خلال عبورها الطريق”.. مصرع محامية أسفل عجلات القطار في أثناء عبورها مزلقان طهطا بسوهاج

وقد ورد بلاغ لـ الأجهزة الأمنية بسوهاج، بمصرع إحدى الفتيات تعمل محامية أسفل عجلات القطار في أثناء عبورها مزلقان بمنطقة طهطا بالمحافظة.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى