سبورتعربي ودولى

ديفيد بيكهام: مشاكل مانشستر يونايتد استمرت «لفترة طويلة جداً»

ديفيد بيكهام: مشاكل مانشستر يونايتد استمرت «لفترة طويلة جداً»
ديفيد بيكهام: مشاكل مانشستر يونايتد استمرت «لفترة طويلة جداً»

وكالات

يعتقد ديفيد بيكهام أن مشاكل مانشستر يونايتد استمرت «لفترة طويلة جداً» منذ اعتزال السير أليكس فيرغسون في عام 2013.

لم يفز اليونايتد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ الموسم الأخير لفيرغسون في منصبه، وكان آخر فوز للنادي بدوري أبطال أوروبا في عام 2008.

وكان اللقب الوحيد الذي أحرزه النادي هو لقب كأس الرابطة في العام الماضي، وفي هذا الموسم يواجه يونايتد خطر احتلال المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أدنى مركز له في الدوري منذ عام 1990.

تحدث بيكهام – وهو مشجع دائم ليونايتد وسجل 85 هدفاً في 394 مباراة مع النادي وفاز بـ12 لقباً بما في ذلك خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا في عام 1999 – حصرياً إلى بودكاست مانشستر يونايتد «حديث الشياطين»، وتحدث بيكهام عن الصعوبات التي واجهها في العقد الماضي.

قال بيكهام: «أعتقد أنها كانت فترة صعبة على مدار السنوات الخمس أو العشر الماضية، ولكن كان الأمر دائماً ما سيحدث عندما يغادر المدرب النادي».

وأردف: «لم يكن ذلك فقط، فقد فقدنا لاعبين مثل ريان غيغز وروي كين وغاري نيفيل، كل هؤلاء اللاعبين الذين كانوا في يونايتد لفترة طويلة؛ تفقد جزءاً من ذلك وتفقد جزءاً من النادي. لذلك كان من الطبيعي أن تكون فترة صعبة. لكننا نود أن يتغير الأمر بسرعة كبيرة، لأنني أعتقد أنه استمر لفترة طويلة جداً الآن».

كان بيكهام يتحدث في العرض الأول لفيلم 99، وهو فيلم وثائقي من إنتاج «أمازون برايم» يغطي موسم يونايتد الشهير الذي فاز فيه يونايتد بالثلاثية قبل 25 عاماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات