آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
سبورتعربي ودولى

ديفيد بيكهام: مشاكل مانشستر يونايتد استمرت «لفترة طويلة جداً»

ديفيد بيكهام: مشاكل مانشستر يونايتد استمرت «لفترة طويلة جداً»
ديفيد بيكهام: مشاكل مانشستر يونايتد استمرت «لفترة طويلة جداً»

وكالات

يعتقد ديفيد بيكهام أن مشاكل مانشستر يونايتد استمرت «لفترة طويلة جداً» منذ اعتزال السير أليكس فيرغسون في عام 2013.

لم يفز اليونايتد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ الموسم الأخير لفيرغسون في منصبه، وكان آخر فوز للنادي بدوري أبطال أوروبا في عام 2008.

وكان اللقب الوحيد الذي أحرزه النادي هو لقب كأس الرابطة في العام الماضي، وفي هذا الموسم يواجه يونايتد خطر احتلال المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أدنى مركز له في الدوري منذ عام 1990.

تحدث بيكهام – وهو مشجع دائم ليونايتد وسجل 85 هدفاً في 394 مباراة مع النادي وفاز بـ12 لقباً بما في ذلك خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا في عام 1999 – حصرياً إلى بودكاست مانشستر يونايتد «حديث الشياطين»، وتحدث بيكهام عن الصعوبات التي واجهها في العقد الماضي.

قال بيكهام: «أعتقد أنها كانت فترة صعبة على مدار السنوات الخمس أو العشر الماضية، ولكن كان الأمر دائماً ما سيحدث عندما يغادر المدرب النادي».

وأردف: «لم يكن ذلك فقط، فقد فقدنا لاعبين مثل ريان غيغز وروي كين وغاري نيفيل، كل هؤلاء اللاعبين الذين كانوا في يونايتد لفترة طويلة؛ تفقد جزءاً من ذلك وتفقد جزءاً من النادي. لذلك كان من الطبيعي أن تكون فترة صعبة. لكننا نود أن يتغير الأمر بسرعة كبيرة، لأنني أعتقد أنه استمر لفترة طويلة جداً الآن».

كان بيكهام يتحدث في العرض الأول لفيلم 99، وهو فيلم وثائقي من إنتاج «أمازون برايم» يغطي موسم يونايتد الشهير الذي فاز فيه يونايتد بالثلاثية قبل 25 عاماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى