آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
عربي ودولى

رئيس البرازيل يؤجل زيارة تشيلى لمتابعة جهود الحكومة للتعامل مع الفيضانات

رئيس البرازيل يؤجل زيارة تشيلى لمتابعة جهود الحكومة للتعامل مع الفيضانات
رئيس البرازيل يؤجل زيارة تشيلى لمتابعة جهود الحكومة للتعامل مع الفيضانات

وكالات

أرجأ الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا زيارة كانت مقررة هذا الأسبوع إلى تشيلي، لمتابعة جهود الحكومة للتعامل مع الفيضانات العارمة التي تضرب ولاية “ريو جراندي دي سول” الواقعة جنوبي البلاد.

وذكر راديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن الفيضانات الناجمة عن الهطول الغزير للأمطار تسببت في نزوح أكثر من نصف مليون شخص عن منازلهم ومصرع 145 أخرين، مشيرة إلى أن عمال الانقاذ يواصلون عمليات البحث عن عشرات المفقودين.

وكانت الحكومة البرازيلية قد أعلنت يوم الجمعة الماضية عزمها تقديم دعم كبير لجهود الإنقاذ وإعادة الإعمار في ولاية “ريو جراندي دو سول” المتضررة من الفيضانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى