آخر خبر
تعرف على تفاصيل منتدى التعاون الصيني العربي         رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب        
عربي ودولى

رئيس الوزراء العراقى يؤكد أهمية رفع التنسيق الأمنى مع سوريا

رئيس الوزراء العراقى يؤكد أهمية رفع التنسيق الأمنى مع سوريا
رئيس الوزراء العراقى يؤكد أهمية رفع التنسيق الأمنى مع سوريا

وكالات

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الأحد أهمية رفع التنسيق الأمني بين بلاده وسوريا من خلال عدة ملفات، في مقدمتها ملف مكافحة الإرهاب والمخدرات.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني – في بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) – أن السوداني استقبل وزير الداخلية السوري محمد خالد الرحمون، والوفد المرافق له، حيث بحثا آليات التعاون الأمني بين البلدين الشقيقين في العديد من الملفات المشتركة.

وأشار السوداني إلى أهمية التواصل بين المسؤولين الأمنيين للبلدين، والتعاون في مجال تبادل المعلومات الاستخبارية، مؤكدا استعداد العراق لبذل أقصى درجات التعاون مع وزارة الداخلية السورية من أجل تثبيت الأمن في سوريا وعلى الحدود المشتركة، ودرء خطر الإرهاب بما يساعد في تعزيز أمن البلدين وانعكاساته على استقرار المنطقة.

من جانبه، نقل الرحمون تحيات الرئيس السوري بشار الأسد إلى السوداني، وتثمينه دور العراق في دعم سوريا، مشيدا بجهود وزارة الداخلية العراقية وإجراءاتها الأمنية على الشريط الحدودي بين البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى