آخر خبر
سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي        
أخبار مصريةمحافظات

رئيس جامعة قناة السويس يتقدم مسيره طلابية لدعم القضية الفلسطينية

مسيره طلابية لدعم القضية الفلسطينية
مسيره طلابية لدعم القضية الفلسطينية

الإسماعيلية : نورهان جمال

احتشد آلاف الطلاب بجامعة قناة السويس من كافة الكليات، اليوم الخميس الموافق 19 أكتوبر، ومن ميدان النجمة داخل الحرم الجامعي، انطلقت أفواج من الطلاب والقيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس. لدعم القضية الفلسطينية، بعد قصف مستشفى المعمداني الذي أسفر عن إستشهاد نحو 500 شهيد من الأطفال والكبار، في واقعه ندد بها المجتمع الدولي.

تقدم المسيرة الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والدكتور محمد عبد النعيم نائب الرئيس لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية والدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام الجامعة والسادة عمداء الكليات .

فيما أكد الدكتور ناصر مندور أن الكلمة القوية التي ألقاها الرئيس السيسى أمس؛ لدعم القضية الفلسطينية والتي أعلن خلالها بكل وضوح الموقف المصري القوي والحاسم في دعم الفلسطينيين حيث عبر الرئيس عن رفض المصريين لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم، مؤكداً أن ملايين المصريين مستعدون للدعم ، وها نحن الآن نعلن عن تأييدنا لفخامة الرئيس وموقفه الذي يمثل رأي كل مصري .

وخلال المسيرة رفع الطلاب أعلام فلسطين ومصر، وصور الرئيس السيسي، ولافتات مؤيدة للقضية الفلسطينية، ورددوا هتافات لدعم القضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى