آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
أخبار مصريةاقتصاد و بورصة

رئيس جهاز مدينة الشروق يستقبل سكان منطقة إسكان الشباب

رئيس جهاز مدينة الشروق يستقبل سكان منطقة إسكان الشباب
رئيس جهاز مدينة الشروق

فاطمة عاشور

استقبل المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، مجموعة من سكان منطقة إسكان الشباب “الـ 63م “، وذلك خلال المواعيد المعلنة لاستقبال المواطنين، وفي إطار التواصل مع قاطني المدن الجديدة لمناقشة مقترحاتهم ومطالبهم لسرعة تحقيق التنمية المستهدفة.

 

وخلال اللقاء، قام السكان بعرض طلباتهم والتى تلخصت فى تكثيف حملات النظافة وصيانة المسطحات الخضراء وتقليم الأشجار المتعارض فروعها مع ممرات المشاة، وامتددت حتى واجهات العمارات.

ووجه رئيس جهاز مدينة الشروق، المختصين بالجهاز بسرعة الاستجابة على الفور، حيث قامت إدارتا التنمية والزراعة عقب اللقاء بتلافى الملاحظات المطلوبة من صيانة الحدائق، وقص أفرع الأشجار وتكثيف برنامج الصيانة والنظافة بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى