آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
عربي ودولى

رئيس وزراء العراق: تماسك وقوة الموقف العربى سيخفف من معاناة الفلسطينيين

رئيس وزراء العراق: تماسك وقوة الموقف العربى سيخفف من معاناة الفلسطينيين
رئيس وزراء العراق: تماسك وقوة الموقف العربى سيخفف من معاناة الفلسطينيين

وكالات

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقى محمد شياع السودانى، أن الموقف العربى كلما كان متماسكا وقويا فإنه سيخفف من معاناة الفلسطينيين، مشيرا إلى ضرورة وضوح الموقف الدولى نحو إدانة جرائم الإبادة للمدنيين فى غزّة، والعمل على إنهاء هذه الحرب.

وذكر المكتب الإعلامى للسودانى – فى بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) – أن ذلك جاء خلال استقباله، اليوم /السبت/، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار والوفد المرافق له، حيث تلقى السودانى دعوة رسمية لزيارة تونس.

وأعرب السودانى عن ترحيب العراق بالشركات التونسية للعمل فى مجالات مختلفة، مشيرا إلى أهمية تعزيز العلاقات فى التبادل التجارى والتعليم والسياحة.
من جانبه، أعرب عمار عن تقدير بلاده لمواقفَ العراق تجاه تونس خلال السنوات العشر الماضية، مؤكدا رغبة حكومة بلاده بتوسيع آفاق التعاون بين البلدين فى جميع المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى