آخر خبر
سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي        
أخبار مصريةسلايدر

رئيس وزراء بريطانيا يصل القاهرة.. اليوم     

رئيس وزراء بريطانيا يصل القاهرة.. اليوم

رئيس وزراء بريطانيا يصل القاهرة.. اليوم     
رئيس وزراء بريطانيا

 

عزة قناوي

يصل رئيس الوزراء البريطاني، ريشي سوناك، إلى مصر اليوم الجمعة، ليبحث مع قادة المنطقة الوضع في إسرائيل وغزة.

ويبعث سوناك في زيارته  إلى مصر برسالة مفادها “أنه لا ينبغي أن يكون هناك تصعيد للعنف في المنطقة بعد الحرب في غزة”، وذلك وفقا لوكالة “رويترز” .

وكان سوناك أحدث زعيم غربي يزور القدس أمس الخميس لإظهار الدعم لإسرائيل ومحاولة التفاوض على طريقة لتأمين إطلاق سراح الرهائن الذين أخذتهم حماس، وتسهيل تقديم المساعدات الإنسانية للناس.

والتقى “سوناك”  بولي العهد الأمير محمد بن سلمان في المملكة العربية السعودية، حيث شجع سوناك على استخدام القيادة السعودية في المنطقة لدعم الاستقرار، مما يؤكد الخوف من أن هجوم حماس ورد إسرائيل يمكن أن يشعلا الاضطرابات الإقليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى