تحقيقات وحواراتسلايدر

زوجتي امتنعت عني”.. اعترافات «الصيدلي» المتهم بهتك عرض نساء وقاصرات

زوجتي امتنعت عني".. اعترافات «الصيدلي» المتهم بهتك عرض نساء وقاصرات
الصيدلي عنتيل مدينة نصر

فاطمة فتوح

أدلى صيدلي مدينة نصر المُتهم بهتك عرض سيدات وأطفال والمشهور إعلاميًا بـ”عنتيل مدينة نصر”باعترافاته بشأن الفيديوهات التي ظهر فيها داخل صيدليته الخاصة بمنطقة عزبة الهجانة، وتصوير ضحاياه بكاميرات المراقبة والاحتفاظ بمقاطع الفيديو على جهازه الخاص.

وحصلت المصرية على نص تحقيقات “عنتيل مدينة نصر “، واعترف صيدلي مدينة نصر في التحقيقات كالآتي:

س: متى وأين حدثت تلك الأفعال؟

ج: لم أفعل شيء ، بل قامت زوجتي بتقديم مقاطع الفيديو تملكها من عام 2019 من خلال كاميرات الصيدلية المملوكة لزوجتي، ولكن أنا اللي كنت بباشر العمل فيها وحتى نشوب الخلافات، أما في شأن القبض عليا من قبل قوات الشرطة كان بمسكني.

س: ما هي طبيعة عملك بالصيدلية؟

ج: أنا أعمل صيدلي حر وكنت أمتلك صيدلية بناحية عزبة الهجانة، وأباشر فيها العمل ولكن حاليا أنا متوقف عن العمل والصيدلية مغلقة منذ خمس سنوات لعدم قدرتي على المتابعة، وكنت أيضا أباشر عملي بالصيدلية الخاصة بزوجتي حتى ظهور الخلاف بيننا.

س: منذ متى وأنت تباشر عملك كطبيب صيدلي؟

ج: أعمل كطيب منذ الكلية وعقب التخرج 2013

س: وما هي صلتك بالمدعوة ” ش. ك “؟

ج:هي زوجتي ومازالت بعصمتي حتى تاريخه ولكن هناك خلافات قائمة ودعاوى متداولة بشأن علاقة الزوجية وامتناعها عني.

س: وما هي طبيعة العلاقات القائمة فيما بينك وبينها؟

ج: هي خلافات زوجية كانت مستمرة منذ بداية الزواج كحال أي بيت فيه خلافات، ولكن تطور تلك الخلافات منظورة في محاكم الأسرة كانت في غضون عام 2021 وحتى تاريخه.

س: وما هو نوع الخلافات تحديدًا؟

ج: تمتنع عن زوجها وهي مازالت قائمة وتقديمها لتلك الشكوى قبلي كان بدافع الخلافات القائمة أيضًا لأنها كانت عارفة بمحتوى مقاطع الفيديو منذ عام 2019 لأنها تمت بالصيدلية بتاعتها والتقطت بالكاميرات اللي كانت في الصيدلية.

س: وهل قامت بتقديم دعاوى قضائية لحل تلك الخلافات؟

ج: هي فى البداية رفعت دعوى تطليق للضرر ومازالت الدعوى متداولة حتى تاريخه استئنافيًا وهناك أيضًا دعوى حبس متجمد نفقة مرفوعة من قبل زوجتي للأبنة والزوجة ومازالت متداولة أول درجة وهناك أيضًا اعتراض على انذار بالطاعة وهناك عدة محاضر محررة بخلاف دعاوى الأحوال الشخصية ومنها محضر رقمه 5960 لسنة 2023 إداري ثالث وكان موضوعه في شأن جرائم التهديد والابتزاز إلى كنت بتعرض لها من زوجتي على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم حفظها وقامت بتجديده في غضون الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات