حوادث

«زور توكيلات للاستيلاء على أرض بمطروح».. المشدد 10 سنوات لمدير شركة 

 

 

«زور توكيلات للاستيلاء على أرض بمطروح».. المشدد 10 سنوات لمدير شركة 
محكمة مطروح

تغريد شعبان

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأثنين، المتهم “و.ع.ص”، بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، مما أسند إليه ومصادرة المحرر المزور المضبوط ، كما ألزمته بالمصاريف الجنائية، بتهمة التزوير في محررات رسمية، في القضية المقيدة، برقم 15089 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إشارة من ضباط الإدارة العامة لمكافحة الاموال العامة مفاده بقيام المتهم بالتزوير في محرر رسمي.

وبإجراء تحريات رجال الشرطة تبين من التحقيقات قيام المتهم ويدعى ” و.ع.ص” مدير شركة ، بالاتفاق والاشتراك مع شخص مجهول باصطناع بطاقة رقم قومي باسم المجني عليه” م.ال.ا” مدرس ، وقام المجهول بالمثول امام موظف الشهر العقاري، منتحلا اسم المدرس واستعمل البطاقة المصطنعه بالتوقيع والبصمة بالاسم المنتحل ،ومن ثم تمكنوا بذلك من إصدار توكيل بمكتب توثيق المعمورة ،بقصد الاستيلاء على قطعة أرض مملوكة للمجني عليه بمحافظة مطروح على غير الحقيقة.

 وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازم، كما تولت النيابة العامة التحقيقات، التي قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية ،التي أصدرت حكمها على المتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى