سلايدرعربي ودولى

زينة لـ«طفلة الخبز» الفلسطينية: بكره تكوني أقوى وفلسطين تتحرر 

زينة لـ«طفلة الخبز» الفلسطينية: بكره تكوني أقوى وفلسطين تتحرر 
الرضيعة الفلسطينية المُمسكة بقطعة خبر

ريهام أبوالعلا

تعاطفت النجمة زينة مع صورة الرضيعة الفلسطينية المُمسكة بقطعة خبر، والتي أصيبت في قصف إسرائيلي على مستشفى المعمداني بقطاع غزة المحاصر، معتبرة أن هذه الطفلة ستصبح يوماً ما أقوى وأنه لن يقف أمامها أحد.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا صورة وقصة الرضيعة الفلسطينية الممسكة بقطعة خبز في يدها، حيث كان يوجد بها «الكانيولا» لتلقي العلاج بداخل مستشفى المعمداني، الذي تعرض لقصف من قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثم جرى نقلها إلى مستشفى الشفاء، وكان وجهها مغطى بالدماء وعلامات الحزن تسيطر عليها، مما فجر موجة من الحزن والتعاطف ودعوات الشفاء مع حالة هذه الطفلة الفلسطينية.

وقالت النجمة “زينة” عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام صورة الطفلة، وذلك عبر خاصية استوري: «أنتوا فاهمين البنت دي هتكبر إزاي.. هيبقى جواها إيه دي، هيبقى جواها قوة وإرادة وحب وحنية، لو اتوزعت على بلاد هيفيض منها».

وتابعت: «رغم الظلم والجشع والقهر إلا أنهم بيزرعوا جوه أطفال وأجيال كره ليهم وحب شديد للوطن والأرض والعرض، بكره يا بنتي محدش هيقدر يفكر يقف قدامك من قوتك وأتمنى تكبري تلاقي فلسطين اتحررت من الخنازير اللي فيها، قرفانة حتى انطق اسمهم».

أخر أعمال زينة

وفي سياق آخر، تصور حاليًا زينة فيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي، ويضم العمل العديد من النجوم أبرزهم محمد رضوان، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود الليثي، محمود حافظ، انتصار، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف، ومأخوذ من الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويتم تصوير العمل في مدينة اسكندرية.

وشاركت زينة في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، وغيرهم من الفنانين، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات