آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
اقتصاد و بورصةسلايدر

سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة.. عيار 21 يتراجع 45 جنيها

يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة سعر الذهب بشكل لحظي خاصة الراغبين في الاستثمار بالمعدن الأصفر لحفظ أموالهم لكونه الملاذ الآمن.

ويقدم موقع «المصرية» للقراء رحلة الذهب خلال شهر في محلات الصاغة وجاءت كالتالي:-

أسعار الذهب
أسعار الذهب

سعر الذهب عيار 21

تراجع سعر الذهب عيار 21، خلال الشهر المنتهي نحو 45 جنيها للجرام الواحد ليسجل 1847 جنيها للجرام بدلا من 1886جنيها للجرام الواحد بدون مصنعية في محلات الصاغة.

وتبلغ مصنعية عيار 21 في محلات الصاغة نحو 90 جنيها وحتى 120 جنيها، ويعد هذا العيار الأكثر انتشارا في محافظات جمهورية مصر العربية.

سعر الذهب اليوم

بينما انخفض سعر الذهب عيار 24، خلال الشهر المنتهي نحو 51 جنيها للجرام الواحد ليسجل مستوى 2463 جنيها بدلا من 2514 جنيها للجرام بدون مصنعية في محلات الصاغة.

وتبلغ مصنعية عيار 24 في محلات الصاغة نحو 130 جنيها وحتى 160 جنيها للجرام الواحد، ويعد هذا العيار الأكثر انتشارا في نطاق دول الخليج العربي.

سعر الذهب عيار 18

تراجع سعر الذهب عيار 18، خلال الشهر المنتهي نحو 39 جنيها للجرام الواحد ليسجل مستوى 1847 جنيها بدلا من 1886 جنيها للجرام بدون مصنعية في محلات الصاغة.

وتبلغ مصنعية عيار 18 في محلات الصاغة نحو 60 جنيها وحتى 100جنيه للجرام الواحد، ويعد هذا العيار الأكثر انتشارا في محافظات وجه بحري.

وتراجع سعر الجنيه الذهب، خلال الشهر المنتهي في محلات الصاغة،  360 جنيها ليسجل مستوى 17240 جنيها بدلا من 17600 جنيها، وتبلغ قيمة المصنعية نحو 300 جنيه.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى