أخبار مصريةسبورت

سموحة بوابة كولر لإنهاء صداع دفاع الأهلي

سموحة بوابة كولر لإنهاء صداع دفاع الأهلي
مارسيل كولر

محمود أشرف

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على تدعيم صفوف الفريق الأول بعنصر جديد في قلب الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامجه «الماتش» على شاشة قناة صدى البلد، أن المدرب السويسري يرغب في تدعيم خط دفاع الأهلي بلاعب جديد؛ في ظل كثرة ارتباطات الفريق ما بين محلية وقارية ودولية، والإصابات التي تضرب عناصر هذا الخط باستمرار.

سموحة بوابة كولر لإنهاء صداع دفاع الأهلي
النادي الأهلي

وأضاف حتحوت أن محمد مغربي المعار إلى صفوف سموحة السكندري يعد هو الخيار الأقرب لتدعيم صفوف الأهلي في المرحلة المقبلة ليجاور الرباعي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي.

وتبقى هناك احتمالية للبحث عن خيار آخر لتدعيم دفاع الأهلي بحسب حتحوت حال عدم وجود رغبة لدى مغربي في قطع فترة إعارته لسموحة؛ لرغبته في المشاركة بشكل أساسي، وتقديم أوراق اعتماده من أجل الانضمام لصفوف منتخب مصر في المعسكرات المقبلة.

سموحة بوابة كولر لإنهاء صداع دفاع الأهلي
محمد مغربي

وكان الأهلي قد فاز على نظيره الإسماعيلي بثلاثية أهداف مقابل هدف واحد، ليواصل تكريس العقدة الحمراء التي بدأها منذ نوفمبر 2010 بعدم تلقي أي هزيمة في اللقاءات التي جمعت الفريقين في جميع البطولات.

وأقيمت المباراة على أرض استاد الجيش المصري ببرج العرب، ضمن تنافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز بمسماه الجديد “دوري نايل” موسم 2023/2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات