سلايدر

سوء الحظ يضرب الوسط الفني 

سوء الحظ يضرب الوسط الفني 
سوء الحظ يضرب الوسط الفني

ريهام ابو العلا

الوسط الفني شهد خلال الساعات القليلة الماضية الكثير من الأحداث الفنية التي شغلت، السوشيال ميديا، الوسط الفني ،ونعرض خلال السطور التالية أهمهم

إصابة الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة

ونشر الفنان «أحمد السلكاوي» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تم تأجيل عرض مسرحية «طيب وأمير» بسبب إصابة الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة.

وتحدث: «جمهور مسرحية طيب وأمير العزيز، لن يتم عرض اليوم الخميس 26 أكتوبر وغدًا الجمعة 27 أكتوبر المسرحية، وذلك بسبب إصابة بطل العرض النجم “هشام إسماعيل” بقطع في غضروف الركبة، إن شاء الله سوف نواصل العرض الأسبوع المُقبل، دعواتكم للفنان الكبير هشام إسماعيل بسرعة إتمام الشفاء، كما يسعدنا نحن أسرة طيب وأمير وجميع أسرة المسرح الكوميدي أن ندعوكم لافتتاح مسرحية يوم عاصم جدًا على مسرح السلام»

مرض الإعلامية شافكي المنيري

ونشرت الإعلامية شافكي المنيري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك اعتذارها عن الظهور على شاشة التلفزيون المصري في برنامج التاسعة، وذلك عقب تعرضها لوعكة صحية.

ونشرت، قائلة: «بعتذر اليوم عن عدم تقديمي برنامج التاسعة اليوم، للأسف دور برد لاحتمالية أن يتمكن مني بسبب أزمة صحية سخيفة.. صداع.. التهاب حلق.. وحالة نفسية تأثرت بالأحداث. الحمد لله. خارج الخدمة.. خلي بالكم من تغيرات الجو».

وفاة زوجة الفنان سمسم شهاب

أمس رحلت عن عالمنا زوجة المطرب الشعبي سمسم شهاب بعد صراع مع المرض العين السرطان. وأعلن شهاب خبر وفاة زوجته عبر «فيس بوك» قائلاً: «البقاء والدوام لله، توفيت إلى رحمة الله زوجة الفنان سمسم شهاب. سبحان من له البقاء والدوام. إنا لله وإنا إليه راجعون. ربنا يعفو عنها ويرحمها ويغفر لها ويسامحها. آمين يارب. فضلاً نسألكم الدعاء».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى