حوادث

“شبكة ميادة”.. تفاصيل سقوط وكر ممارسة الرذيلة والمخدرات في الدقهلية

"شبكة ميادة".. تفاصيل سقوط وكر ممارسة الرذيلة والمخدرات في الدقهلية
شبكة ميادة

أحمد زكي

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية من مداهمة وضبط وكر لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وترويج المواد المخدرة في نطاق قسم شرطة ثان المنصورة.

البداية معلومات سرية

تفاصيل الواقعة بدأت بمعلومات سرية وردت إلى رئيس منطقة شرق الدلتا في الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة، حول استخدام إحدى الشقق كـ”وكر” لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وترويج المواد المخدرة.

التحريات الأولية حول الواقعة كشفت عن قيام سيدة تدعى”م.ع”، تبلغ من العمر 40 سنة، وتقيم في منطقة البحر الصغير بنطاق قسم شرطة ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية، باستخدام مسكنها لممارسة الرذيلة واستقطاب الراغبين في ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي.

ضبط المتهمين والمخدرات داخل الشقة

عرضت التحريات والمعلومات الواردة على النيابة العامة، التي أصدرت قرارها بالموافقة على ضبط المتهمين مداهمة الوكر، والتحفظ على المتهمين والممنوعات.

جرى تشكيل حملة أمنية داهمت الشقة، وتمكنت من ضبط 4 سيدات وهن: “م.ع.ن”، 40 و”م.م.هـ”، 24 سنة، ربة منزل، و”ص.م”، 39 سنة، ربة منزل و”إ.ع”، 29 سنة، ربة منزل، و”م.ن”، 38 سنة، حاصل على بكالوريوس تربية رياضية، و”ج.ن.م”، 32 سنة، لا يعمل، حال تواجدهم داخل الشقة الشقة محل سكن المتهمة الأولى.

كما عثر على 17 “كيس بلاستيك” بداخله مادة مخدرة “شابو”، وكذلك “ميزان حساس”، بالإضافة إلى كمية من المنشطات الجنسية.

صاحبة الوكر تعترف

اعترفت المتهمة الأولى فى محضر الشرطة، باستخدام الشقة، محل سكنها في الأعمال المنافية للآداب واستقطاب الرجال من راغبي المتعة الحرام دون تمييز بمقابل مادي، وحيازتها للمنشطات الجنسية بقصد الاتجار، فيما اعترف المتهم الثاني بحيازته لجوهر الشابو المخدر بقصد الإتجار.

حرر عن ذلك المحضر رقم 12450 جنح قسم شرطة ثان المنصورة وتقرر عرضه على النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات