آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
أخبار مصريةاقتصاد و بورصة

شركة حلوان للصناعات غير الحديدية تكرم العاملين المحالين للمعاش

شركة حلوان للصناعات غير الحديدية تكرم العاملين المحالين للمعاش
شركة حلوان للصناعات غير الحديدية

فاطمة عاشور

وجه المهندس  محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بالتواصل الدائم مع العاملين و عقد الأنشطة و الفاعليات التي من شأنها رفع الروح المعنوية للعاملين و تحفيزهم على تحسين الأداء، قام رئيس مجلس إدارة (مصنع 63 الحربي) المهندس  محمد فاروق العشماوي بتنظيم احتفالية للاحتفاء بأبناء العاملين المتفوقين دراسياً.

حيث بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم وجه رئيس مجلس إدارة المصنع التحية و التقدير لكل العاملين الذين شملوا أبنائهم بعطائهم الغير محدود حتى بلغوا قمة التفوق مشيرا إلى إنها رسالة جليلة يثمنها المصنع لهم و لا تقل أهمية عن ما يقدمونه من جهد و عطاء في العمل.

قام “العشماوي” بتقديم شهادات التقدير لتشجيعهم، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد و اتخاذ التفوق منهج تفكير و حياة، و دعاهم إلى ضرورة أن يمتد أثر عملهم إلى نفع الآخرين، متمنياً لهم دوام النجاح و التفوق و أن يظلوا فخراً لآبائهم و لمصنع 63 الحربي، و عقب ذلك تم تكريم السادة العاملين المحالين إلى المعاش عرفاناً لهم لقيامهم بدورهم خلال مسيرتهم المهنية على أكمل وجه.

مشيراً أن هذا التكريم يأتي في إطار الحرص على تكريم العاملين البالغين سن التقاعد القانونية تقديراً ووفاءً لأبناء الإنتاج الحربي الذين أفنوا عمرهم في خدمة شركاتهم و قاموا بتأدية عملهم بكل إخلاص و تفاني، و عقب انتهاء الحفل حرص رئيس مجلس الإدارة على التقاط الصور التذكارية مع الطلبة و العاملين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى