ثقافة وفنونسلايدر

شرين عبدالوهاب تتصدر التريند بعد تصريحاتها في برنامج “big time”

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند محركات البحث عبر منصة أكس، وذلك بعد تصريحاتها في برنامج "برودكاست big time" الذي يقدمه كلا من الإعلامي عمرو أديب والنجمة السورية أصالة ضمن فعاليات موسم الرياض.
شرين عبدالوهاب تتصدر التريند

 

نبيل عمران

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند محركات البحث عبر منصة أكس، وذلك بعد تصريحاتها في برنامج “برودكاست big time” الذي يقدمه كلا من الإعلامي عمرو أديب والنجمة أصالة ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الحلقة، وتعاطف عدد كبير من المتابعين مع تصريحات شيرين عبد الوهاب وحرصوا على دعمها من خلال المنشورات ورسائل الدعم لها.

تصريحات شيرين عبد الوهاب

وتحدثت شيرين خلال الحلقة عن العديد من الأشياء التي حدثت معها، وعن أزمتها الأخيرة وقالت:” أزمتي الأخيرة كشفت لى ناس كتير أوي، وناس مش زي ما كنت شايفها وناس حاقده عليا”.

وأضافت:” أنا وصلت لمرحلة أن كل ما اجي أنام أطلب من ربنا أنه ياخدني مش أنا بس أنا وبناتي كمان لأن مش هقدر اسيبهم لوحدهم، ولما كنت افتح عنيا ولاقيني لسه عايشه كنت بقوله أنا زعلانه منك يارب”.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ويذكر أن آخر أعمال شيرين عبد الوهاب هي أغنية “الدهب” الذي طرحت مؤخرًا على طريقة الفيديو كليب، والتي كانت تمهيدًا لعودة شيرين للوسط الغنائي من جديد، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي”.

وجدير بالذكر أن تألقت شيرين في حفل ليالي مصرية سعودية التي أقيمت الشهر الماضي في الأوبرا المصرية، في أول تعاون مع المملكة العربية السعودية والمستشار تركي آل شيخ والأوبرا المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات