آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
سلايدر

عبد الهادى القصبي: أركان السلام قد تلاشت مع الكيان الصهيوني

عبد الهادى القصبي
عبد الهادى القصبي

عزة قناوي

قال عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب أن ما يقوم الاحتلال الصهيوني من اغتصاب والتهجير والتجويع وقتل الأطفال والنساء والشيوخ،.

مؤكدًا على الحق أن إسرائيل كيان مغتصب ومغرور ولا يعرف قيم الإنسانية وارتكب جرائمه بمخالفة مع القانون الدولي الإنساني، فهي زرعت فى فلسطين العربية .

وجه القصبي عدة رسائل بجلسة الطارئة لمجلس النواب أولها رسالة إلى شعوب العالم، ماذا عن اغتصاب حقوق الشعوب.

وماذا عن الغرب الذي تتشدق بحقوق الإنسان، لقد سقط عنكم القناع مطالبا الشعب الفلسطيني بالصبر والرباط.

وأكد عبد الهادي القصبي أن الشعب المصري انتفض ضد مخططات إسرائيل وتهجير و يرفضون المساس ذرة من رمال وطنهم العزيز.

وأعلنوا جميعا أنهم صفا واحد وراء رئيسهم .

مهددًا بأن أركان السلام قد تلاشت أمام نظام لا يعرف سوي البقاء في السلطة دون الأخذ في الاعتبار القيم الإنسانية.

فيما بعث القصبي إلى الرئيس السيسى كنت القائد الذي عبر عن إرادة الشعوب العربية بكل عزة وقوة.

مؤكدا دعمه وتفويضه في الدفاع عن كل حقوق فلسطين والأمن المصري القومي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى