آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
أخبار مصرية

عضو إفريقية النواب: السيسي حذر المجتمع الدولى من خطورة الوضع بالمنطقة

نتيجة انتهاكات الاحتلال في غزة

عضو إفريقية النواب: السيسي حذر المجتمع الدولى من خطورة الوضع بالمنطقة
عضو إفريقية النواب: السيسي حذر المجتمع الدولى من خطورة الوضع بالمنطقة

المصرية نيوز

أشادت النائبة نيفين حمدي، عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، عضو الهيئة البرلمانية عن حزب حماة الوطن، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الجلسة الافتتاحية للدورة الـ ٣٣ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة العربية، والتي تعقد بمدينة المنامة بمملكة البحرين، مؤكدة أن البحرين الشقيقة تولي لعلاقاتها مع مصر أهمية خاصة بالنظر لمحورية دور مصر في محيطها الإقليمي على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق المتوسط .

وقالت عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، في تصريحات صحفية لها اليوم، إن كلمة الرئيس السيسي امام قادة الدول العربية المشاركون بالقمة العربية، اتسمت بالوضوح والثقة والروؤية المستقبلية للدول، فضلا عن رؤيه مصر تجاه القضايا والازمات التي تشهدها المنطقة، مشيرة الي ان مشاركه الرئيس السيسي بالقمة تعكس التزام مصر باهمية التعاون العربي للتصدي لكافه التحديات الامنية والسياسية والاقتصادية، التي يمر بها العالم العربي وعلي رأسها القضية الفلسطينية.

وشددت عضو الهيئة البرلمانية عن حزب حماة الوطن، علي اهمية تأكيد الرئيس السيسي في كلمته علي أن مصر ستظل على موقفها الثابت فعلاً وقولاً برفض تصفية القضية الفلسطينية ورفض تهجير الفلسطينيين أو نزوحهم قسرياً أو من خلال خلق الظروف التي تجعل الحياة في قطاع غزة مستحيلة بهدف إخلاء أرض فلسطين من شعبها، مؤكدة ان كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية للمجتمع الدولى تحذر من خطورة الوضع فى المنطقة فى ظل الحرب الاسرائيلية الوحشية على أهالي قطاع غزة.

وأضافت النائبة نيفين حمدي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي خاطب المجتمع الدولي، خاصة مجلس الأمن وطالبهما بتحمل مسئوليتهما عن وقف إطلاق النار، وضرورة تأمين وصول المساعدات الإنسانية الى الفلسطينيين مع تحمل إسرائيل مسئولية تنفيذ ذلك باعتبارها قوة قائمة بالاحتلال، لافته الي التحذيرات التي أطلقها الرئيس السيسي أكثر من مرة، في هذا الشان، وتشديد سيادته علي أهمية التوصل لتسوية عادلة للقضية الفلسطينية وإقامة الدولة المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

واختتمت نائبة حماة الوطن، بالتأكيد علي ان الرئيس السيسي عبر بصدق عن معاناه الاشقاء في قطاع غزة، من جرائم حرب ضد الإنسانية وإبادة جماعية منذ السابع من أكتوبر الماضي، مطالبة المجتمع الدولي بالعمل على إنقاذ المدنيين ووقف الحرب والمجازر التي تستهدف لاسيما الأطفال والنساء والشيوخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى