آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
سلايدر

علاء عابد: علم فلسطين رمز الصمود.. ومطالبنا إرسال «تقصي الحقائق» في غزة

 

علاء عابد: علم فلسطين رمز الصمود.. ومطالبنا إرسال «تقصي الحقائق» في غزة
علاء عابد: علم فلسطين رمز الصمود.. ومطالبنا إرسال «تقصي الحقائق» في غزة

عزة قناوي
أيد النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب كل تصريحات الرئيس السيسي بالأمن القومي المصري وبشان تداعيات القضية الفلسطينية، ونقف جميعا صفا واحد وراءه، مؤكدا أن قضية فلسطين قضية الأمة العربية كلها وعلم فلسطين هو علم 22 دولة عربية ورمزا لصمود.

أكد عابد أن ما يحدث مع الشعب الفلسطيني هو محاولة تهجير قسري، والاعتداءات التي وقعت على المدنيين هي جرائم حرب لقانون الدولي الإنساني، مطالبا بان يقدم مرتكبي هذه الجرائم للمحاكمات العاجلة لأن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم في إشارة مجزرة مستشفى المعمداني.

وأكد عابد أن هناك تكامل الأهداف الفلسطينية المصرية الفلسطينية وليس تعارضها لنصرة الحق والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني، لا تنازل عن حدود فلسطين قبل 67 وعاصمتها القدس الشرقية.

في نهاية كلمته طالب عابد بتفعيل الإعلان العالمي حقوق الإنسان و الضمير الدولي في إرسال اللجنة الدولية لتقصى الحقائق في فلسطين والوقوف على الانتهاكات وجرائم الحرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى