آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
حوادث

بسبب”علقة موت”.. إحالة أوراق المتهم بقتل طفلة فى الطالبية للمفتي

 

إحالة أوراق المتهم بقتل طفلة فى الطالبية

فاطمة فتوح

أمرت محكمة جنايات الجيزة، اليوم  الاثنين بإحالة المتهم بإنهاء حياة طفلة عمدا مع سبق الإصرار في الطالبية، للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وحددت جلسة 9 يونيو للنطق بالحكم.

إحالة أوراق المتهم بقتل طفلة فى الطالبية

انعقدت الجلسة برئاسة محمد أحمد الجنزوري، وعضوية محمد أنور وبهاء محمد عطية أمانة سر أحمد رفعت وماجد منير.

وقد وجهت النيابة العامة التهم الى المتهم “م.ع”، 45 سنة كهربائي، لأنه في يوم 3 ابريل 2022 بدائرة قسم الطالبية في الجيزة قتل المجني عليها عمدا مع سبق الإصراروعقد العزم على التخلص منها.

وما أن ظفر بها حتى قام بالتعدى عليها ضربا فأحدث بها الإصابات والتي أبانها تقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى