أخبار مصريةدين وفتوي

علي جمعة يُبشر بزوال إسرائيل

علي جمعة يبشر بزوال اسرائيل
الدكتور علي جمعة

متابعات

استنكر الدكتور على جمعة، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، ممارسات قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة، مُقارِناً بين ما يقوم به الكيان ضد الفلسطينيين، وما فعله الرئيس النازي الراحل هتلر من إبادة جماعية وفساد فى الأرض وطغيان.

 ووجه جمعة، عدداً من الرسائل خلال كلمته بالجلسة العامة الطارئة بمجلس النواب، ابتدأها برسالة للحكومة الإسرائيلية، قائلاً:” يبدو أن الكيان الإسرائيلى قد شاخ، وقد جاء وقت الزوال والرحيل وأصابكم شئ من الزهايمر لأنكم لاتعرفون مع من تتعاملون وتنسون قبل أن تفعلوا”.

وفما يتعلق بجهود الجيش المصري في حماية السيادة المصرية، قال “جمعة”: “رسالة إلى الجيش المصري الذي بشره الرسول أنه فى رباط إلى يوم الدين هم وأهلهم، من المكونات التى تكون نفسيتنا، كتب عليكم القتال وعسى أن تكرهوا شئ وهو خير لكم “.

أما ما يتعلق بالاهوال التي تواجهها المرأة الفلسطينية، فقال “جمعة”: “أوجه رسالة إلى المرأة الفلسطينية:” أنتِ من أهل الجنة، فكل الشهداء يأخذون بأيدى أمهاتهم للجنة”.

ووجه حديثة إلى العالم، بشأن فلسطين، قائلاً: “رسالة إلى هذا العالم أريد أن أسمع لواحد منكم ما الفرق بين ما يقوم به الكيان ضد الفلسطينيين وما فعله هتلر من إبادة جماعية وفساد فى الأرض وطغيان”.

كما تفاعل الدكتور علي جمعة مع التصريحات الأخيرة للرئيس عبدالفتاح السيسي عن غزة، والتي حذر خلالها من مخطط تهجير القطاع إلي سيناء، حيث قال جمعة : “أفوض الرئيس السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة، باتخاذ كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن القومى المصرى والوقوف صفا واحدا دفاعا عن  القضية الفلسطينية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات