آخر خبر
بالفيديو | «محصلش».. خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف تُبرأ نفسها من توقع نتيجة الأهلى والترجي          بسبب القروض.. قاتل عروس المنيا فى قبضة رجال الأمن ببنى مزار …تنفرد المصرية نيوز         تعرف على أهم 5 أخبار لهذا المساء في «المصرية نيوز»          «صلاح الدين الأيوبي» الحلقة 25 والقنوات الناقلة         بالفيديو| ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند بعد حادثة الرئيس الإيراني.. اعرف السبب         “باعهم أبوهم بسبب المخدرات”.. المصرية تُعيد أبناء عايدة لحضنها بعد البحث في 5 محافظات         ولي العهد السعودي يكشف عن الحالة الصحية للملك سلمان بن عبد العزيز         خلال أيام.. صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادة الأخيرة         أهم 5 أخبار صباحية اليوم.. وفاة الرئيس الإيراني وموجة حر تضرب البلاد وقضية أحمد عز وزينه وسعر الدولار         وزارة الصحة تحذر المصريين من الإصابة بضربات الشمس         عاجل.. نقل جثامين رئيسي وعبد اللهيان والوفد المرافق لهما من موقع تحطم الطائرة «فيديو»         الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدولار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»        
أخبار مصرية

عمال مصر ينعي شهداء طلاب الكلية الحربية بحمص السورية

عمال مصر ينعي شهداء طلاب الكلية الحربية بحمص السورية
رئيس اتحاد

 

احلام عبد الرحمن

بخالص الحزن والاسي ينعي الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة محمد جبران، شهداء الكلية الحربية من مدنيين وعسكريين الذين ارتقوا جراء العدوان الارهابي الغاشم الذي استهدف حفل تخريج طلاب الكلية الحربية بحمص بدولة سوريا.

 

وقال محمد جبران، إن الاتحاد ومنظماته النقابية يعربون عن حزنهم الشديد لوقوع الحادث الأليم فإنهم يبعثون بخالص التعازي إلى عمال وشعب سوريا الشقيق ويتضرعون إلى الله سبحانه وتعالي بالمغفرة والرحمة لشهداء والشفاء العاجل للمصابين من جراء الحادث الأليم.

 

وادان اتحاد عمال مصر الحدث الارهابي الغاشم الذى استهدف عدد من المدنيين والعسكريين، وأعرب اتحاد عمال مصر عن تضامن عمال مصر مع الشعب السوري “قيادة وشعباً”، في مواجهة الأعمال الإرهابية التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى