آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
سلايدر

«عمو طمّني على ماما».. طفلة فلسطينية تسأل عن والدتها بعد قصف منزلهم

«عمو طمّني على ماما».. طفلة فلسطينية تسأل عن والدتها بعد قصف منزلهم
طفلة فلسطينية

 

ماهيتاب عبد الفتاح

«عمو طمّني على ماما»، بهذه الكلمات بكت طفلة فلسطينية وهي تسأل عن والدتها بعد قصف منزلهم، وأبكت العرب، كلمات بسيطة من طفلة لا تتعدى العاشرة من عمرها، بدت شاحبة الوجه ويكسو وجهها التراب والخوف ايضا من مصير مجهول لا تعلمه.

ألم وحزن يعيشه الشعب الفلسطيني الباسل بعد العدوان الصهيوني المتواصل على فلسطين، عقب عملية المقاومة الفلسطينية المسماة «طوفان الأقصى» ضد مناطق الاحتلال الصهيوني.

مما أسفر أكثر من ١٩٠٠ فلسطيني في القطاع والضفة الغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى