آخر خبر
تعرف على تفاصيل منتدى التعاون الصيني العربي         رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب        
أخبار مصرية

عودة وزير الإنتاج الحربي لمصر عقب مشاركته في «ADEX 2023»

المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي

فاطمة عاشور 

عاد المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي إلى أرض الوطن عقب انتهاء زيارته لمعرض سيول الدولي للفضاء والدفاع «ADEX 2023» والمقام بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 17 إلى 22 أكتوبر الجاري.

وصرح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة السيد محمد عيد بكر، بأن السيد وزير الدولة للإنتاج الحربي قام خلال مشاركته في فعاليات «ADEX 2023» بدعوة العديد من الشركات العالمية المشاركة بالمعرض إلى تبادل الزيارات والوفود الفنية مع شركات الإنتاج الحربي للإطلاع علي الإمكانيات التكنولوجية والتصنيعية المتوفرة لدى كل جانب وتحديد مجالات التعاون ذات الاهتمام المشترك، كما قام بتوجيه الدعوة لعدد من الشركات للمشاركة فى معرض «EDEX 2023» المقرر إقامته فى مصر بشهر ديسمبر المقبل.

وأشار «بكر» إلى أن الوزير «محمد صلاح» كان قد ثمّن على الجهود الدبلوماسية للمسئولين بالسفارة المصرية بكوريا الجنوبية لتعزيز أواصر العلاقات المتينة والشراكات التعاونية المثمرة بين البلدين، والتي لمسها بشكل مباشر خلال زيارته للعاصمة سيول للمشاركة في معرض «ADEX 2023».

وأشاد الوزير «محمد صلاح» بما اطلع عليه من إمكانيات وقدرات تصنيعية وفنية وبشرية وتكنولوجية بالشركات والجهات المشاركة بالمعرض، معربًا عن حرص وزارة الإنتاج الحربي على توطين ونقل التكنولوجيات المتقدمة بمختلف المجالات وعلى رأسها مجال الصناعات العسكرية إلى الشركات التابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى