آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
حوادثمحافظات

غدر الصديق .. تشييع جثمان الطالب المقتول بالإسماعيلية «صور»

غدر الصديق .. تشييع جثمان الطالب المقتول بالإسماعيلية «صور»
غدر الصديق .. تشييع جثمان الطالب المقتول بالإسماعيلية «صور»

 

نورهان جمال

شيع الآلاف من أهالي دائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية جنازة الطالب محمد السيد شومان، ضحية صديقة وجارة بسبب “هاتف محمول” طعنة عدة طعنات متتالية في الرقبة والظهر ودفنة في زريبه مواشي.

غدر الصديق .. تشييع جثمان الطالب المقتول بالإسماعيلية «صور»
غدر الصديق .. تشييع جثمان الطالب المقتول بالإسماعيلية

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، قد تلقت إخطارًا من أحد المواطنين يُقيم بقرية أبو محارب التابعة لمركز ومدينة القصاصين، يفيد بتغيب نجله يدعى ‘محمد السيد إبراهيم’ طالب في المرحلة الإعدادية، ويبلغ من العمر 15 عاما، حيث تغيب عن المنزل عقب خروجه لشراء كارت شحن ولم يعد.

وبالتحريات تبين من خلال الكاميرات أنه كان بصحبة صديقه المدعو «على س ح»، والبالغ من العمر 18 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي، وتم القبض على المتهم.

وبسؤال المتهم أقر أن كان الغرض سرقة هاتفه المحمول، وبإرشادهم تم العثور على جثة الطالب المتغيب مدفونًا داخل حظيرة المواشي بمنزل المتهم، وجرى ضبطه وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى