آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
سلايدر

فلسطين في قلب مصر.. وقفة تضامنية حاشدة بشارع النصر

 

وقفة تضامنية حاشدة بشارع النصر

أحمد زياد

تجمعت، قبل قليل، جموع من المواطنين في شارع النصر أمام المنصة في وقفة تضامنية كبيرة مع الشعب الفلسطيني، للتعبير عن رفضهم القاطع لقتل الأبرياء في قطاع غزة.

وثّق المواطنون لوحات كتب عليها عبارات مثل: «بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين»، و«إحنا معاك ياريس، فوضناك ياسيسي».

من المتوقع أن يشهد عدد المواطنين زيادة بعد أداء صلاة الجمعة، بعد أن أعلن العديد من مشاهير الفن والرياضة والسياسة عن نيتهم للمشاركة في تجمع هام بعد صلاة الجمعة اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى