سبورت

في أمسية بطلها التاو تاو.. الأهلي يمطر شباك الإسماعيلي بالتلاتة ويواصل تكريس العقدة

  1. في أمسية بطلها التاو تاو.. الأهلي يمطر شباك الإسماعيلي بالتلاتة ويواصل تكريس العقدة
    الأهلي يفوز على الإسماعيلي بثلاثية

محمود أشرف

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الإسماعيلي بثلاثية أهداف مقابل هدف واحد، ليواصل تكريس العقدة الحمراء التي بدأها منذ نوفمبر 2010 بعدم تلقي أي هزيمة في اللقاءات التي جمعت الفريقين في جميع البطولات.
وأقيمت المباراة على أرض استاد الجيش المصري ببرج العرب، ضمن تنافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز بمسماه الجديد “دوري نايل” موسم 2023/2024.
في أمسية بطلها التاو تاو.. الأهلي يمطر شباك الإسماعيلي بالتلاتة ويواصل تكريس العقدة
احتفال بيرسي تاو بهدفه في شباك الإسماعيلي
تقدم لفريق الأهلي، بيرسي تاو، في الدقيقة 21 من متابعة للقائم الذي تصدى لتسديدة حسين الشحات، ليودعها الجنوب إفريقي في الشباك، مسجلا أول الأهداف في شباك الحارس محمد فوزي.
وسجل حسين الشحات هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 37 من إنطلاقة من خارج منطقة الجزاء حتى تسلم تمريرة طويلة سحرية من القدم اليسرى لأحمد نبيل كوكا، لينتهي الشوط الأول بتقدم مريح للمارد الأحمر.
وأضاف تاو هدف الأهلي الثالث، والهدف الشخصي الثاني له في المباراة في الدقيقة 64 بعدما تلقى عرضية أرضية من البديل طاهر محمد طاهر بعد انطلاقة قوية من الجبهة اليسرى، لينجح بيرسي في اهدائها داخل شباك الإسماعيلي.
وأحرز ياو أنور هدف الإسماعيلي الوحيد قبل دقيقة من انتهاء عمر الوقت الأهلي للشوط الثاني والمباراة بعد متابعة لتسديد عبد الرحمن مجدي الذي تصدى لها محمد الشناوي لكن ترتد للاعب الغاني ليضع البصمة الوحيدة الدراويش في نتيجة المباراة.
في أمسية بطلها التاو تاو.. الأهلي يمطر شباك الإسماعيلي بالتلاتة ويواصل تكريس العقدة
احتفال إمام عاشور بهدف بيرسي تاو
وتعرض إمام عاشور لإصابة قوية في النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول؛ ليخرج على أثرها باكيا من ملعب المباراة محملا على سيارة الإسعاف، وحل بدلا منه طاهر محمد طاهر.
وكان الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر قد دخل المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور- نبيل كوكا- أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات- أنتوني موديست- بيرسي تاو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات