سلايدر

قتل الأطفال كسر قلبها «أنس جابرى تتبرع بجائزة فوزها لدعم الفلسطينين

قتل الأطفال كسر قلبها«أنس جابرى تتبرع بجائزة فوزها لدعم الفلسطينين

«أنس جابرى تتبرع بجائزة فوزها لدعم الفلسطينين

سعيدة حسن

عبرت لاعبة التنس التونسية الشهيرة أنس جابر؛ عن أسفها العميق في الآونة الأخيرة نتيجة الأحداث الدامية في غزة؛ للدرجة التي منعت شعورها بالسعادة بعد فوزها.
بعد أن حققت أنس جابر فوزها الأول هذا الأسبوع؛ ضمن منافسات البطولة الختامية لمحترفات التنس (دبليو تي إيه)؛ المقامة في كانون بالمكسيك.

قالت نجمة التنس وهي متأثرة للغاية؛ وبملامح وتعبيرات تحمل حزنا أعمق من الكلمات التي نطقت بها؛ أنها ستتبرع بجزء من جائزتها لدعم الفلسطينين في غزة، وذلك خلال لقاء إعلامي داخل ملعب التنس عقب الفوز .

المذيع قائلا: أنت وزيرة السعادة والضحكة عادت علي وجهك؛ وهذا كل ما يهم؛ شكلك سعيدة بالفوز؟
أنس: أنا سعيدة جدا بالفوز، ولكن أنا أسفة لم أكن سعيدة الآونة الأخيرة؛ حتى أكون صادقة معك؛ والموقف الحالي في العالم لا يجعلني سعيدة.

المذيع: هذه هي الأوقات يا أنس التي تأخذنا بعيدا عن العالم لدقائق قليلة؛ حتي نركز علي الرياضة، وعلي الناس الذين نحبهم، وتأخذنا بعيدا عن المشاكل، أنت تستطعين فعل ذلك لجمهورك، ونحن نقدر ما تفعليه هنا في ملعب التنس ده.
أنس: يعني … كنت أتمني
صعب جدًا أن تري أطفالا ورضعا يموتوا كل يوم .. شيء يكسر القلب.. من أجل ذلك قررت التبرع بجزء من قيمة الجائزة لمساعدة الفلسطينيين.. فقط أنا لا أستطيع أن أكون سعيدة بالفوز مع ما يحدث؛ أنا آسفة يا جماعة.. المفروض يكون الموضوع عن التنس، و لكن الموضوع محبط للغاية.

تشاهد الفيديوهات «ديه» كل يوم
أنا آسفة هذه ليست رسالة سياسية… بل رسالة إنسانية
أنا أنشد السلام في العالم .. ليس أكثر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى