آخر خبر
تعرف على تفاصيل منتدى التعاون الصيني العربي         رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب        
ثقافة وفنون

كارولين عزمي: اكتشفت شعبية «العوضي» في الشارع وكل الناس بتحبه لأنه قريب منهم

كارولين عزمي: اكتشفت شعبية أحمد العوضى في الشارع والناس كلها تحبه لأنه قريب منهم
كارولين عزمي

نبيل خيري

أكدت الفنانة كارولين عزمى أنها توقعت نجاح مسلسل حق عرب خلال موسم دراما رمضان الماضي 2024 ولكن ما تم تحقيقه من نجاح فاق كل التوقعات قائلة: “أن تتواجد وسط منافسة 30 مسلسل وتكون في الصدارة، هذا أمر صعب، وما حدث مع حق عرب أن النجاح كان تصاعدياً فأول أسبوع غير الأسبوع الثاني ويختلف عن الحلقات الأخيرة والنهاية”.

أوضحت كارولين عزمي أنها لم تشعر بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل حق عرب إلا بعد نزولها الشارع .

واضافت كارولين، شاهدت احتفاء بالعمل لم أراه من قبل غير أن المقاهي كانت ترسل لنا على السوشيال ميديا التفاعل الكبير من الجمهور مع حلقات العمل وكذلك انسجام الأطفال مع الأحداث، واكتشفت شعبية أحمد العوضى الكبيرة في الشارع فالناس كلها تحبه لأنه قريب منهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى